القائمة الرئيسية

الصفحات

ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: برشلونة يضرب بقوة والريال يحقق أول إنتصار

برشلونة يفوز على ضيفه فياريال برباعية وريال مدريد يفوز على بيتيس 3-2
في أول مباراة تحت قيادة المدرب كومان ، سحق برشلونة ضيفه فياريال برباعية بيضاء ، جاءت عن طريق أنسو فاتي في الدقيقتين 15 و19 ، وميسي بضربة جزاء في الدقيقة 35 ، تحصل عليها أنسو فاتي ، والمدافع باو توريس الذي سجل ضد مرماه في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول .

وختم برشلونة اللقاء في شوطه الأول ، حيث مارس لاعبوه ضغطا رهيبا على المنافس من بداية المباراة ليجبره على الأخطاء ، وهو ما تجسد في ضربة الجزاء التي تحصل عليها فاتي ونفذها ميسي ، والهدف الرابع الذي جاء عن طريق خطأ من مدافع فياريال ليسكنها الشباك ، معلنا عن أول 3 نقاط في عهدة كومان .

وبدى الحزن والتأثر واضحا على ميسي ، الذي يلعب من دون سواريز لأول مرة منذ 6 مواسم .

في المقابل أبدى برشلونة جاهزيته للمنافسة على اللقب ، في محاولة منه لتصحيح الأوضاع ، ونسيان الموسم الكارثي المنصرم ، الذي ختمه بخسارة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ بثمانية . 

من جانب آخر حقق ريال مدريد أول إنتصار له على حساب مضيفه ريال بيتيس ب3-2 ، وكان ريال مدريد قد تعادل سلبا في اللقاء الأول ضد سوسيداد . 

التغيير التكتيكي الذي قام به زيدان صنع الفارق في المباراة ، حيث أشرك زيدان مهاجميه بن زيما ويوفيتش ، بالإضافة لرباعي وسط ، مع جلوس رودريغو وفينيسيوس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء .

وإكتسح أتلتيكو مدريد في لقاء آخر ضيفه غرناطة بسداسية لهدف ، سجل منها المنضم حديثا سواريز هدفين ، بعد نزوله إحتياطيا في الدقيقة 70 . 

وفي الدوريات الأوروبية الأخرى ، وفي الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، دهس ليستر سيتي مضيفه مانشستر سيتي بخمسة أهداف لهدفين ، سجل منها فاردي هاتريك .

وشهد اللقاء إنهيار من جانب السيتي ، الذي تقدم في البداية عن طريق النجم الجزائري رياض محرز ، ليعود ليستر قبل نهاية الشوط الأول ويعدل النتيجة عن طريق فاردي ، قبل أن يقلب الطاولة على السيتي في الشوط الثاني .

وتوالت الأهداف حيث سجل فاردي الثاني في الدقيقة 54 ، ليضيف الثالث في الدقيقة 58 ، قبل أن يسجل ماديسون هدفا عالميا في الدقيقة 77 .

وتمكن السيتي من تقليص النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق المدافع آكي ، ليطلق ليستر سيتي  رصاصة الرحمة على السيتي في الدقيقة 88 عن طريق البلجيكي تيليمانس ، ليشهد غوارديولا على أكبر هزائمه في تاريخه التدريبي .

وفي الدوري الإيطالي تعادل يوفنتوس مع روما ب2-2 ، وسجل لليوفي رونالدو ثنائية ، بينما سجل لروما لاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو ثنائية .

وفاز ميلان على مضيفه كروتوني بثنائية في غياب إبراهيموفيتش ، ليواصل مسلسل عروضه القوية بدون خسارة ، منذ إستئناف النشاط الكروي الموسم المنصرم . 

وفي مفاجأة مدوية ، خسر بايرن ميونيخ أمام هوفنهايم برباعية لهدف في الدوري الألماني ، البايرن المتوج مؤخرا بالسوبر الأوروبي فاجأه مضيفه بخسارة صاعقة ، سممت فرحة التتويج باللقب . 

وفاز باريس سان جيرمان على مضيفه ريمس بثنائية ماورو إيكاردي في الجولة 5 من الدوري الفرنسي ، ليتقدم سان جيرمان للمرتبة 7 في جدول الترتيب .
reaction:

تعليقات