القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد 6 مواسم في الكامب نو سواريز يرحل عن برشلونة رسميا

سواريز يرحل رسميا عن برشلونة
بعد 6 مواسم قضاها في برشلونة رحل لويس سواريز عن القلعة الكتالونية إلى أتلتيكو مدريد ، وأعلن برشلونة في بيان رسمي توصله مع أتلتيكو مدريد إلى إتفاق يقضي بإنتقال سواريز للأتليتي ، وقدرت الصفقة ب6 ملايين أورو كمتغيرات ، بعد فسخ العقد والرحيل مجانا .

وأوضح النادي أن سواريز سيودع الجماهير في مؤتمر صحفي اليوم ، وشكره على كل ما قدمه لبرشلونة ، متمنيا له التوفيق في باقي مسيرته . 

وشوهد سواريز وهو يخرج من المدينة الرياضية باكيا ، بعد توديعه لزملائه في التدريبات ، ليكون آخر ظهور لثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة . 
وفي المواسم التي قضاها سواريز مع برشلونة ، فاز خلالها ب16 لقبا منها 4 في الدوري ولقب في دوري أبطال أوروبا ، وكان بمثابة الكابوس للحراس والمدافعين ، خاصة في بداياته مع برشلونة ، حيث يعد من أفضل المهاجمين الذين مروا على الكرة الإسبانية . 

وتربط سواريز وميسي قائد برشلونة علاقة وثيقة ، وينتظر أن يلتقي اللاعبان مرة أخرى في مواجهات قادمة ، لكن هذه المرة كل في طرف .

ويأتي رحيل سواريز بطلب من كومان ، الذي ينوي تجديد الفريق ، والإعتماد على الشباب ، حيث تخلى أيضا عن فيدال لإنتر ميلان وراكيتيتش لإشبيلية .
reaction:

تعليقات