ديربي الغضب يتصدر الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي - ركنية

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

ديربي الغضب يتصدر الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي

ديربي الغضب يتصدر الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي


 تعود عجلة الدوري الإيطالي للدوران السبت المقبل ، بعد إنتهاء مرحلة التوقف الدولي ، وتتصدر مواجهة إنتر ميلان وضيفه إي سي ميلان المشهد في الجولة الرابعة .


ويسعى إي سي ميلان للحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية ، حيث لم يخسر منذ إستئناف النشاط الكروي الموسم المنصرم ، ويحتل الصدارة مناصفة مع أتلانتا بثلاث إنتصارات .  


ويدخل أنتر ميلان المواجهة وهو في المركز الرابع من فوزين وتعادل ، وسيسعى لكسر سلسلة غريمه ، الذي فاز عليه في آخر مواجهة بين الفريقين 4-2 ، في التاسع من فبراير الماضي .


وتلقى ميلان دفعة قوية بعودة قائده ومدافعه رومانيولي ، الذي غاب عن الفريق منذ يوليو الماضي للإصابة . 

مواجهات إي سي ميلان وأنتر ميلان دائما ما كانت تحمل معها الإثارة والندية ، وتعود أول مواجهة بين الفريقين في لقاء ودي عام 1908 ، وفاز إي سي ميلان 2-1 ، ليكرر إي سي ميلان فوزه على الإنتر في لقاء رسمي سنة 1909 بنتيجة 3-2 . 


ويعتبر جيوزيبي مياتزا أكثر من سجل في الديربي في كل المواجهات بعشرين هدفا ، كما يعتبر شيفشينكو هداف المواجهات الرسمية ب14 هدفا ، ويعود أسرع هدف سجل في الديربي لأسطورة إنتر ميلان ساندرو مازولا بعد 13 ثانية فقط .


ويعود أكبر فوز لإي سي ميلان 6-0 سنة 2001 ، كما تعد نتيجة 5-0 أكبر فوز للغريم أنتر ميلان عام 1910 .

هناك تعليق واحد:

  1. Some critics of the bill argued that the exemption of horse racing wagering was an unfair loophole. In response, the NTRA responded that the exemption was "a recognition of present federal legislation", not a brand new} growth. Interstate wagering on horse racing was first made authorized under the Interstate Horseracing Act written in 1978. The bill was rewritten in the early 2000s to incorporate the Internet in closed-circuit web sites, including simulcast racing, as comparability with} simply phones or different forms of communication. This is an attempt to hold the operations of licensed 메리트카지노 on-line gambling organisations truthful and transparent.

    ردحذف