القائمة الرئيسية

الصفحات

النصر للمحافظة على التاج السعودي وبيرسبوليس لتكرار إنجاز 2018

لقاء مثير يجمع النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني
في لقاء قوي ومثير ، يلتقي النصر السعودي نظيره بيرسبوليس الإيراني ، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، المقامة بنظام الدورة المجمعة بالدوحة القطرية .

ويسعى النصر السعودي لتجاوز عقبة الفريق الإيراني للوصول إلى النهائي ، الذي غاب عنه منذ سنة 1996 ، حيث خسر النهائي آنذاك أمام سيونغنام الكوري الجنوبي .

ويعول النصر في مباراته الصعبة على هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله ، هداف البطولة بستة أهداف ، لدك المرمى الإيراني ، خاصة أنه يعرف الطريق جيدا لشباك الأندية الإيرانية ، التي سجل عليها 6 أهداف من 6 مواجهات مع أندية مختلفة . 

وصرح مدرب النصر أن اللقاء سيكون صعب ، ويتطلب تركيز عالي ، ومجهود مضاعف لتجاوز بيرسبوليس ، في ظل ميول التاريخ لصالح الأندية الإيرانية ، أمام الأصفر العالمي .

من جانب آخر صرح مدرب بيرسبوليس أن الفريق عليه أن يكون في قمة التركيز ، وأن اللاعبين يدركون صعوبة المواجهة ، لكنه إعتبر أن الوصول للنهائي ليس مستحيل ، رغم قوة النصر ، وأن فريقه لم يصل لقبل النهائي من باب الصدفة .

وكما يمتلك النصر آلة هجومية متمثلة في حمد الله ، يمتلك الفريق الإيراني مهاجم قوي متمثل في عيسى الكسير صاحب 4 أهداف ، ودفاع قوي إستقبل هدفين طوال مشوار الفريق في البطولة ، يقوده محمد حسين كاناني .

ويسعى النصر للوصول للمباراة النهائية والتتويج باللقب والحفاظ عليه في السعودية ، بعد أن توج به الهلال في نسخته الماضية ، وتصطدم طموحات العالمي ببيرسبوليس ، الذي وصل لنهائي نسخة 2018 ، لكنه خسر اللقب لصالح كاشيما أنتلرز الياباني .
reaction:

تعليقات