القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد رحيل راموس بيريز في قفص الإتهام

 

ريال مدريد يعلن رحيل راموس رسميا

أعلن ريال مدريد رسميا رحيل مدافعه وقائده سيرجيو راموس ، بعد فترة حافلة بالإنجازات للاعب مع الملكي ، إمتدت 16 عاما ، حصل خلالها على 22 لقب بقميص المرينغي .


ولم يتوصل الطرفان لإتفاق مما جعل النادي يسحب عرض التجديد لراموس سريعا ، وهو ما فاجأ اللاعب ، الذي صرح أنه لم يكن يعلم أن العرض له مدة محددة .


وتعتمد سياسة النادي على التجديد لمدة سنة واحدة للاعبين الكبار في السن ، وهو ما لم يقبله راموس ، وطالب بعقد لعامين من أجل البقاء في قلعة بيرنابيو .


وبعد رحيل راموس عاد لأذهان عشاق المرينغي سيناريو رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والحارس المخضرم إيكر كاسياس ، الذين تخلا عنهما النادي ، رغم النجومية والأرقام التي حققوها للملكي .


وتشير أصابع الإتهام إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، حيث حملت العديد من الجماهير المسؤولية في رحيل أساطير النادي للرئيس ، آخرهم المدرب زيدان ، والقائد راموس .


ولا يختلف إثنان على أن فلورينتينو بيريز يملك نفوذ وسلطة كبيرة داخل القلعة الملكية ، وهو ما يلقي بالمسؤولية كاملة على بيريز ، في التخلي عن نجوم الفريق .


وسيكون رئيس النادي معرض مستقبلا لخطر الإزاحة من منصبه ، وسحب بساط الثقة من تحت أرجله ، إذا ما تعرض مجلس إدارة النادي لضغوط وتهديدات من قبل الجماهير ، وهو ما حدث مع غريمه برشلونة ، حيث تخلى بارتوميو عن شباب لاماسيا ، ونجوم الفريق على غرار سواريز ، ما أدى لثورة داخل النادي أطاحت بالرئيس بارتوميو ، ليحل مكانه لابورتا في ولاية ثانية .

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات